فيرمينو يحرز هدفه الثاني والسابع لليفربول في شباك بورنموث.. فيديو

فيرمينو 
فيرمينو 

تقدم ليفربول بالهدف السابع في شباك بورنموث عن طريق فيرمينو  في الدقيقة 62 خلال المباراة المقامة على ملعب "آنفيلد"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وتقدم ليفربول بخماسية نظيفة في الشوط الأول حيث تقدم دياز بالهدف الأول لليفربول في الدقيقة 3 قبل أن يضيف هارفي إيليوت الهدف الثاني بعد 3 دقائق في حين أحرز أرنولد الهدف الثالث في الدقيقة 28 وأضاف فيرمينو الهدف الرابع في الدقيقة 31  واختتم فان دايك أهداف ليفربول في الشوط الأول بتسجيل الخامس في الوقت بدل من الضائع .

وفي بداية الشوط الثاني سجل ليفربول هدفه السادس عن طريق كريس ميفام لاعب بورنموث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 46.

ويقود النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه روبرتو فيرمينو ولويس دياز، وخلفهم هارفي إيليوت وفابينيو وجوردان هيندرسون.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر
في الدفاع: أندرو روبرتسون - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - ترنت ألكساندر آرنولد
في الوسط: جوردان هندرسون - فابينيو - هارفي إيليوت
في الهجوم: لويس دياز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

ويحتل ليفربول المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين، بينما يحتل بورنموث المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.ويدخل ليفربول اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز" وحصد الثلاث نقاط لتحقيق الفوز الأول في البريميرليج ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بنتيجة 2-1 بعد التعادل في أول جولتين في الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف بورنموث تحقيق نتيجة إيجابية بعدما افتتح الموسم بالفوز على أستون فيلا، لكنه خسر في الجولتين الماضيتين أمام مانشستر سيتي وأرسنال.

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2 في أولى جولات البريميرليج، ثم تعادل على أرضه مع كريستال بالاس 1-1، ثم تعرض للخسارة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في ثالث جولات الدوري الإنجليزي.

بورنموث بدأ الدوري الإنجليزي بالفوز على أستون فيلا 2-0، ثم تعرض للخسارة أمام مانشستر سيتي 4-0، ثم الخسارة على أرضه أمام أرسنال 3-0 في ثالث الجولات.

بث مباشر الآن.. انطلاق مباراة ليفربول وبورنموث بالدوري الإنجليزي